من نحن

آي دي بي للتعليم

آي دي بي للتعليم مؤسسة عالمية رائدة في تقديم خدمات التسجيل للطلاب الدوليين. ويوجد لدينا شبكة عالمية تحتوي على 89 مركز لمساعدة الطلاب الوافدين من 30 دولة للدراسة في استراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. ويتم التسجيل في المؤسسات التعليمية في جميع أنجاء العالم بمعدل طالب واحد كل 20 دقيقة.

وفي خلال أكثر من 45 عامًا، لعبت آي دي بي للتعليم دورًا كبيرًا في مجال التعليم الدولي. وفي هذا الوقت، قامت آي دي بي للتعليم بالتسجيل لأكثر من 400.000 طالب في مؤسسات الجودة في استراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ونيوزيلندا.

وتقدم آي دي بي للتعليم خدمات لطلاب من الشرق الأوسط عبر شبكة تحتوي على 13 مكتب في 10 دول والتي تتضمن الإمارات العربية  المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والأردن والبحرين ومصر، بالإضافة إلى تركيا وأذربيجان وإيران.

وآي دي بي للتعليم شريك في ملكية الآيلتس (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي). ويشترك في ملكية الآيلتس كل من المجلس البريطاني وآي دي بي للتعليم: آيلتس استراليا ومركز كامبردج لتقييم اللغة الإنجليزية. ومنذ أن أطلق الآيلتس في عام 1989، وهو يعتبر الاختبار الأكثر شيوعًا في العالم لقياس كفاءة الشخص في اللغة الإنجليزية.

ويوجد 10.000 منظمة في العالم تقبل نتيجة الآيلتس كدليل على كفاءة الشخص في اللغة الانجليزية. وفي العام الماضي، تم إجراء أكثر من 2.9 مليون اختبار في العالم.

وتقدم آي دي بي للتعليم خدمات اختبار الآيلتس في الشرق الأوسط من خلال مراكز الآيلتس الخاصة بها في مصر والإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وعمان والأردن وتركيا.

ولقد انخرطت آي دي بي للتعليم في مجال تدريس اللغة الإنجليزية منذ عام 1988 وتدير مدارس لتدريس اللغة الإنجليزية في تايلاند وفيتنام وكامبوديا.

آي دي بي – أيلتس أستراليا

اختبار الآيلتس IELTS هو المنظومة الدولية لقياس إتقان اللغة الإنجليزية. صُمم اختبار الآيلتس لقياس قدرة الشخص اللغوية على استخدام اللغة الإنجليزية في البيئات التي تعتمدها كلغة تواصلٍ بها، وذلك لأغراض العمل أو الدراسة.

ويعد اختبار الآيلتس من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية شهرة على مستوى العالم؛ فهناك 10.000 مؤسسة تقبل نتائج اختبار الآيلتس كدليل على إتقان الشخص للإنجليزية، ويشمل ذلك الجامعات، والمؤسسات البحثية، وهيئات الاعتماد المهني، وجهات العمل، وسلطات الهجرة، وغيرها من الجهات الحكومية.

واختبار الآيلتس هو نتاج شراكة عالمية بين مجموعة من الهيئات التعليمية المرموقة على مستوى العالم، وهي: المركز الثقافي البريطاني، وآي دي بي أستراليا، وهيئة تقييم اللغة الإنجليزية بجامعة كامبريدج. وتلك المؤسسات تأخذ على عاتقها مهمة الحفاظ على التميز العلمي، ودعم التفاهم الثقافي، والمساعدة في خدمات إلحاق الطلبة للدراسة بالخارج ودعم النجاح على مستوى العالم.

تتولي آي دي بي آيلتس أستراليا إدارة أكثر من 1.100 مركز اختبار آيلتس حول العالم، مدعمة آلافاً من المؤسسات العلمية، والجامعات، والمؤسسات المهنية، والهيئات الحكومية على مستوى العالم، التي تأخذ بنتائج اختبار الآيلتس كمعيار لاختيار الأشخاص المناسبين للعمل أو للدراسة بها.

آي دي بي آيلتس أستراليا هي شركة تابعة لشركة آي دي بي للتعليم. تعرف على مزيد من المعلومات عن خدمات إلحاق الطلبة التي تقدمها آي دي بي عبر هذا الرابط.